تليفزيون

سمية الخشاب تهاجم رامز جلال: اللي بيحصل مهزلة وهرفع عليه قضية


قالت النجمة سمية الخشاب إنها تعرضت للإصابة خلال تواجدها في برنامج “رامز جاب من الآخر” مع النجم رامز جلال، لكنه استمرت في تصوير حلقات مسلسلها “بـ 100 راجل” والذي يعرض لها ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وأوضحت سمية الخشاب خلال برنامج “تفاعلكم”، على شاشة “العربية”، عن إصابتها خلال برنامج “رامز جاب من الآخر”، مشيرة إلى أنه تم عمل مونتاج للحلقة وإلغاء أجزاء كثيرة منها حتى لا تظهر إصابتها.

وأكدت الفنانة أنها على الرغم من إصابتها فإنها استمرت في تصوير باقي مشاهد مسلسلها “بـ100 راجل” رغم تعرضها لتمزق في الأربطة في القدم والكتف، وإنها قامت بإزالة الجبس لتتمكن من التصوير.

وهاجمت سمية الخشاب برنامج “رامز جاب من الآخر” من جديد، واصفة ما حدث لها بالمهزلة، مشيرة إلى أن الإصابات التي عانت منها وعن الإجارءات القانونية التي اتخذتها.

وأضافت سمية الخشاب: “اللي يزعل ان ولا حد منهم كجهة انتاجية اتصل بالناس وقال سلامتكم أو أسف. هو احنا في غابة يا جماعة؟ مش مهم الناس يحصلها ايه المهم أطلع أنور وأعمل مشاهدات عالية؟ المهم مصلحتي والباقي يتحرق؟ ايه اللي بيحصل دة دة مهزلة لا يمكن السكوت عليها، الناس تتؤذي في صحتها. ما أنا عملتها معاه 4 سنين قبل كدة بس كنت عارفة إيه اللي بيحص لكن المرة دي متقالش، عشان في تعمد للأذية يبقى انت كدة متعمد تؤذي الناس، دي جريمة يعاقب عليها القانون. قالي إنه برنامج عادي فورمات”.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى